1. استقبال الزائرين والمراجعين الذين يقدمون لمقابلة المدير وتحديد المواعيد.
2. القيام بحفظ الرسائل والمستندات في ملفاتها المناسبة, وكذلك حفظ وترتيب الملفات بطريقة منظمة يسهل الرجوع اليها عند طلبها أو الحاجة اليها.
3. الرد على الاتصالات الهاتفية الواردة للشركة, وتحويلها للاشخاص المعنين وتوثيقها.
4. تسليم البريد اليومي الوارد وتسجيله وفرزه وتوزيعه على الاقسام المختلفة وكذلك العناية بالبريد الصادر من المؤسسة وتوثيقه.
5. التحضير للاجتماعات, وكتابة محاضر الاجتماعات.
6. دراسة ما يطلبه المدير من موضوعات مع تقديم التقرير الكامل بخصوصها.
7. الاطلاع على الصحف اليومية وعرض المعلومات العامة وذات العلاقة باعمال الشركة على المدير.
8. طباعة الكتب والمراسلات والتقارير التي تطلب منها من قبل رؤساء الاقسام بعد أخذ موافقة المدير عليها.
9. القيام بعمليات المسح الضوئي (النسخ والتصوير) إذا ما طلب منها ذلك.
Job Details
Date Posted: | 2013-04-03 |
Job Location: | Cairo, Egypt |
Job Role: | Secretarial |
Company Industry: | Other |
Preferred Candidate
Career Level: | Mid Career |
Gender: | Female |
Nationality: | Egypt |
Apply Now - Jobs in Egypt - Search All Jobs
0 comments:
Post a Comment